الأحد، 25 يوليو 2010

صدق أو لاتصدق..بالجملة (2)

ـــــــــــ
* أعيد انتخاب الدكتور أحمد فتحي سرور رئيسا لمجلس الشعب للمرة الـ 21 على التوالي ، بعد تشكيله الجديد في ديسمبر 2010 ، حيث حصل على أغلبية 505 أصوات من إجمالى الأصوات الصحيحة البالغة 506 أصوات ، بينما حصل منافسه رئيس حزب العدالة الاجتماعية الدكتور محمد عبد العال على صوته فقط.(مصراوى)
ـــــــــــــ
ــــــــــ
ـــــــــــــ
الطفلة الرضيعة ووالدتها
* مدمن بريطانى يضع طفلته التى لم تبلغ من العمر 10 أيام، فى "غسالة" الملابس بطريق الخطأ مع كمية من الملابس، مما أدى إلى وفاتها بعد دورة كاملة مع الغسيل استمرت 4 دقائق. (اليوم السابع)
ــــــــــــــ
الهندى بوهلارام داس
ـــــــــــــــ
التيس القاتل لم يتراجع وهاجم الرجل ونطحه
ـــــــــــ
تامر حسني
ـــــــــــــــ
صدام حسين أثناء إعدامه
ــــــــــــــــ
زفاف رضوى خيرت الشاطر
* المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، المحكوم عليه بالسجن 7 سنوات على ذمة قضية التنظيم الدولي للإخوان بعد محاكمته عسكريا مع عدد من قيادات الجماعة ، عقد قران ابنته الثامنة "رضوى" من داخل السجون ، ولم يحضر زفافهن جميعًا، وتعد رضوي الابنة الثالثة التي تزف خلال حبسه في المحكمة العسكرية الأخيرة. (مصراوى)/ فرح"رضوى"رسالة الجماعة لأهالي المحروسة.اتفرج
ــــــــــــــ
* أطباء كنديون يقطعون امرأة تدعي "جينيس أولسون" ـ أصيبت بنوع من سرطان العظام اسمه "سرطان الغضروف" أسفل العمود الفقري وفى الحوض بعد وضع ولدها الثاني ـ نصفين ، ثم يعيدون تركيبها. (كتابات مصراوى عن "تلفزيون سى تي في نيوز" الأمريكي)

ليست هناك تعليقات: