الخميس، 11 ديسمبر 2008

طفل في السادسة قاد سيارة اهله 16 كلم مصرا على التوجه الى المدرسة

أعلنت الشرطة الأمريكية ان طفلا في السادسة فاته الباص المدرسي في كونتية نورثامبرلاند في ولاية فيرجينيا ، فأصر على التوجه الى المدرسة وقاد سيارة اهله مسافة 16 كلم قبل ان يصدمها بعمود من دون وقوع اصابات.وقال شاك ويلكينز مأمور الشرطة "انها اكثر من معجزة انها مجموعة معجزات الا يصاب احد بأذى".
ويسكن الطفل مع عائلته في قرية ويكوميكو شورش ، وفاته الباص المدرسي لأن والدته كانت نائمة ، وغادر والده المنزل باكرا إلى العمل ، ففاته الباص المدرسي.. عندها غضب الطفل وأخذ مفاتيح السيارة وقادها باتجاه المدرسة..
وبعدما تجاوز سيارات عدة على الطريق وعبر جسرا وتقاطعي طرق ، وقاد بسرعة تجاوزت الحدود القصوى المسموح بها وهي 88 كلم في الساعة.. انتهت رحلة الطفل النبيه عندما صدم سيارة فورد تاوروس بعمود إنارة ، ما أدى إلى إصابتها بأضرار جسيمة من دون وقوع أي إصابات.

وبعد الحادث نقل الطفل إلى المستشفى ، حيث عولج من جروح طفيفة.وقال الشرطي كانينغهام "كان يريد الذهاب الى المدرسة بأى ثمن حتى بعد الحادث" لأنه لم يكن يريد تفويت فطور الصباح هناك ولا درس الرياضة بحسب ما قال.وأضاف الشرطي "حتى بعد خروج الطفل من المستشفى بعد الظهر ، أصر على الذهاب إلى المدرسة لحضور درس الرياضة".
وقد لوحق الوالد والوالدة بتهمة "تعريض حياة الطفل للخطر"..وبينما لا تزال الوالدة قيد الاعتقال ، أطلق سراح الوالد لقاء كفالة بخمسة آلاف دولار.أما الطفل فقد سلم مع شقيقه البالغ الرابعة من العمر إلى عائلة وافقت على استقبالهما.
(مصراوى + راديو مونت كارلو + مصادر أخرى نقلا عن: اف ب)

ليست هناك تعليقات: