الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

"شعبولا" فى العناية المركزة

نقل "شعبولا" للعناية المركزة (أخبار مكتوب)
ـــــــــــــ
يرقد المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم داخل العناية المركزة
فى مستشفى الهرم، وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى
ـــــــــــ
كان شعبان دخل المستشفى أول أيام عيد الأضحى بعد منتصف الليل ، فى حالة إعياء شديدة، وتم تشخيص حالته بإصابته بضيق شديد فى التنفس، وأجريت له تحاليل سموم.
وصرح مصدر بالمستشفى بأن نتيجة التحاليل أثبتت تعاطيه كمية كبيرة من مخدر «الحشيش»، وأن حالته تستدعى استمرار التنفس الصناعى فى وحدة العناية المركزة.

(المصرى اليوم)
ــــــــــــــــــــ
غير أن تقريرا صادرا عن "مركز السموم" قال أن عينة الدم التي أخذت من شعبان عبد الرحيم لم يثبت فيها وجود آثار لمخدر الحشيش.
ــــــــــــــــــــــــــــ
"مرسي" في ورطة بسبب (تحشيش)شعبولا
ورطة شديدة ، وقعت فيها أسرة مسرحية "مرسي عاوز كرسي" ، والتي يقوم ببطولتها أحمد بدير وعلاء مرسي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ، والذي أصيب بذبحة صدرية شديدة علي اثر تعاطيه جرعة زائدة من الحشيش ، قبل توجهه لمسرح الريحاني بوسط القاهرة.
ـــــــــــــــــ
فيما كان الممرض الذي قام بتغيير ملابس شعبان عبدالرحيم أثناء دخوله المستشفى قد أشار إلى أنه عثر بداخل تلك الملابس على قطعة يشتبه أن تكون من جوهر مخدر "الحشيش" فقام بإبلاغ الطبيب الذي قام بدوره بإبلاغ النيابة العامة
(مصراوى عن وكالة أنباء الشرق الأوسط)
ـــــــــــــــ
أنكر شعبان أنه يتعاطي المخدرات ، وقال إن الأزمة الصحية التي حدثت له مؤخرا كانت بسبب الإجهاد الشديد.
وأخلت نيابة الهرم سبيله ,‏ بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد سماع أقواله.
وأكد شعبان أن‏(‏ الجاكت‏)‏ الذي كان يرتديه لدي وصوله إلي المستشفي والمادة المشتبه في كونها مخدرة التي كانت في طيات الجاكت ، لا يخصانه أكان يرتدي جلبابا قبل تعرضه للغيبوبة‏.
(جريدة الأهرام + محرر مصراوي)

ليست هناك تعليقات: