الأربعاء، 7 يناير 2009

النمساوى المتهم بإحتجاز ابنته وإغتصابها لمدة 24 عاما يقر بجريمته أمام المحكمة

أمام محكمة الجنايات في سانت بولتن قرب فيينا ، أقر رجل نمساوي ، وهو جوزيف فرتزل "73 عاما" ، أنجب سبعة أبناء من ابنته ، اليزابيث "42 عاما" ، التي احتجزها في قبو لمدة 24 عاما ، بكل التهم الموجهة اليه ، معترفا بأنه مذنب بارتكاب زنا المحارم ، واغتصاب ابنته ، والاحتجاز والسفاح والتهديد ، وحرمان الاطفال المحبوسين تحت الارض من حريتهم.. ولكنه نفى تهمة قتل مولود ذكر ـ احد اطفال السفاح السبعة ـ لقي حتفه تحت الارض، وهي الجريمة الوحيدة التي تعاقب بالسجن مدى الحياة ـ وهي اشد عقوبة يواجهها فريتزل ـ وتهمة استعباد ابنته معظم حياتها (10 الى 20 سنة حبس) ، علما بان هذه الجريمة تحاكم للمرة الاولى في النمسا.. وأثارت القضية موجة من الاشمئزاز عبر النمسا وفي أنحاء العالم.واجتذبت المحاكمة مئات الصحفيين الاجانب الى قاعة المحكمة المحلية ، حيث وصل المتهم وهو يحاول اخفاء وجهه. ويواجه فرتزل عقوبة السجن مدى الحياة حال ادانته.
وجاء في صحيفة الاتهام أنه حبس ابنته في القبو ، حيث جعلها معتمدة عليه تماما ، وأجبرها على ممارسة الجنس ، وعاملها كما لو أنها من ممتلكاته. وكان فرتزل قد بنى القبو العازل للصوت وزوده بباب مقوى أسفل منزله في بلدة امشتيتن .
(محيط + مصراوى + مصادر أخرى عن أ.ف.ب)
* صدور الحكم بالسجن المؤبد ، وقضاء فترة العقوبة في مصحة نفسية بمكان غير معلوم لحين التأكد من قابليته للشفاء.
وجاء الحكم عليه بالمؤبد بناء على تهمة قتل أحد أطفاله من ابنته عقب الولادة ، حيث قبل المحلفون رأى الادعاء ان الرضيع كان يمكن أن يعيش لو تلقى العناية الطبية اللازمة.
* اعتقال إيطالي احتجز ابنته واغتصبها على مدى 25 عاما!..ولم يكتف الأب المغتصب بفعلته، بل حض ابنه البالغ من العمر اليوم 40 عاما على أن يحذو حذوه. وبالفعل عمد الابن بحسب المحققين الى اغتصاب بناته الأربع وأعمارهن 6 و8 و12 و20 عاما ، وأرغمهن على إقامة علاقات جنسية معه.(انقر هنا)
* تقديم رجل كولومبي يبلغ من العمر 59 عاما، إلى القضاء بتهم سجن ابنته ، البالغة حاليا 30 عاما، وارتكاب زنا المحارم معها، منذ كانت في التاسعة من العمر ، وإنجاب 11 طفلا منها. (انقر هنا)

ليست هناك تعليقات: